سوق عدن الإلكتروني

(عدن الغد) ترصد مبادرة غير مسبوقة نفذتها مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 04:51 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:


 

فعالية هي الأولى من نوعها شهدتها صباح أمس مديرية دارسعد بعدن حيث انتصبت خيمة كبيرة بمحاذاة شارع السيلة خصصت للاحتفاء بمائة وخمسين حاج وتوديعهم قبل انطلاقهم إلى الأراضي المقدسة.

 

المشهد جذب جموع من المواطنين، وبدورنا توجهنا إلى خيمة الحفل حيث ألتقت (عدن الغد) الأخ مازن الجهوري مدير الموارد البشرية في مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة في العاصمة المؤقتة عدن، والذي أوضح للصحيفة بأن الحفل يأتي ضمن تنفيذ المجوعة برنامجها السنوي لابتعاث موظفين وعمال فيها ممن مضى على عملهم في المجموعة أربع سنوات كمكافئة لهم وفق ما تنص عليه اللوائح الداخلية للمجموعة.

 

وأوضح مدير الموارد البشرية بمجموعة شركات ين عوض النقيب أن عدد الأشخاص الذين بعثتهم في هذا العام للحج بلغ مائة حاج من الموظفين والعاملين في المجموعة ومرافقيهم، إضافة إلى ابتعاثها خمسون حاجا من المواطنين وتمكينهم من أداء فريضة الحج التي حالت صعوبة ظروفهم المعيشية وفقرهم دون قدرتهم على أدائها سابقا.

 

وعلمت (عدن الغد) بأن مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة تكفلت بكافة تكاليف تفويج المائة وخمسين حاج ابتداء من عملية سفرهم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ونقلهم إلى المشاعر المقدسة في مكة المكرمة وكافة متطلباتهم الأخرى من التسكين والاعاشة وحتى رحلة عودتهم إلى أرض الوطن عقب انتهائهم بمشيئة الله من أداء فريضة الحج.

 

وأكد مدير الموارد البشرية في المجموعة حرصها على حصولهم على أعلى مستوى من خدمات النقل والتسكين والإعاشة والرعاية والمتابعة لشؤونهم ومتطلباتهم خلال مراحل شعائر فريضة الحج، وذلك بتنفيذ مشروعها عبر أفضل شركات الحج والعمرة العاملة في مدينة عدن.

 

وكان الحجاج المبتعثين لأداء فريضة الحج قد تجمعوا صباح أمس أمام المقر الرئيسي للمجموعة في مديرية دار سعد بعدن ومعهم مرافقيهم في حفل توديع لضيوف الرحمن أقيم لهم وحضره كافة موظفي المجموعة في محافظة عدن وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي للمجموعة الشيخ/ رائد بن عبدالله النقيب.

 

وقد جسد الحفل مشهد انساني ومشاعر روحانية عكست عظم الرسالة الدينية والإنسانية التي سطرت حروفها بنور مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة من خلال تفردها بتنفيذ ابتعاث موظفيها ومن المواطنين إلى الأراضي المقدسة لأداء الركن الخامس من الإسلام.

 

 

 

- مسيرة نجاح

 

ويؤكد حرص مجموعة شركات بن عوض النقيب على تنفيذ برامج تحفيزية للموظفين والعاملين فيها على مدى تطور الرؤية التي تنتهجها في توفير بيئة عمل محفزة على الأبداع، وهو ما مكن المجموعة من تحقيق نجاحات ملموسة.

 

وتأتي مبادرة مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة بعدن لابتعاث الموظفين والعاملين فيها ومواطنين لأداء فريضة الحج في هذا العام تواصلا لنجاحات مشروع الحج الذي تنفذه وتتكفل بكافة نفقاته منذ عدة سنوات بدون انقطاع، وذلك انطلاقا من القيم السامية والأهداف الإنسانية التي وضعها رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة والشخصية الاقتصادية والاجتماعية الشيخ/ عبدالله عوض بن عبد ربه النقيب منذ انطلاقة مجموعة شركات بن عوض النقيب الرائدة في مجالات الصناعة والتجارة، وهي القيم والأهداف التي يحرص مجلس إدارة المجموعة على تكريسها وترجمتها إلى مشاريع اقتصادية تقدم أنصع صورة لإسهام الرأسمال الوطني في رفع المستوى الاقتصادي للمجتمع وتعزز في ذات الوقت نشر القيم والتعاليم السمحاء للدين الإسلامي من تكافل وتعاضد وعمل الخير من خلال ما تنفذه المجموعة من أعمال إنسانية جنبا إلى جنب مع أنشطتها الصناعية والتجارية.

 

 

 

- ريادة صناعية وتجارية

 

وتكتسب مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة أهمية كبيرة في الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الاستثمار في البلاد، حيث تتكون المجموعة من عدة شركات متخصصة في قطاعات صناعية وتجارية هامة تؤمن للسوق المحلية والمستهلكين متطلباتهم وفق أعلى مواصفات الجودة المعتمدة عالميا، الأمر الذي أهل المجموعة لنيل شهادات وأوسمة جودة من قبل أبرز المنظمات العالمية.

 

وتتكون مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة من مؤسسة بن عوض النقيب للتجارة العامة، شركة النقيب الرائدة المحدودة في المملكة العربية السعودية، مؤسسة مدار التجارية، شركة فجر الصباح التجارية، أسواق الخيرات، شركة أروى لتجارة الأغذية العالمية والداخلية المحدودة في تركيا.

 

وفي جانب الأنشطة الخيرة أنشأت المجموعة قبل عدة سنوات مؤسسة النقيب التنموية الخيرية.

 

 

 

- منتجات النقيب علامات للجودة

 

وأصبحت منتجات الأغذية التي ترفد بها مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة الأسواق المحلية والخارجية علامات تجارية تقترن اسمائها بالجودة الفائقة من جانب والأسعار المناسبة في الجانب الآخر ما جعلها الاختيار الأول والأغذية المفضلة لدى المستهلكين.

 

وأبرز منتجات مجموعة شركات بن عوض النقيب هي الأرز، والدقيق، والزيوت، والبقوليات، والبسكويت والحلويات، والعديد من المنتجات الغذائية والاستهلاكية الأخرى.

 

 

 

- مسيرة ريادة

 

وتبقى الرؤية الاقتصادية والتجارية لمجلس إدارة المجموعة هي سر النجاحات المنقطعة النظير، التي حققتها المجموعة وشركاتها وفروعها في الداخل والخارج خلال مسيرتها الريادية في مجالات الصناعة والتجارة، الأمر الذي أكسب منتجاتها ثقة المستهلكين، وبدورها لا تدخر المجموعة جهدا في تنفيذ المشاريع التنموية والخيرية التي تسهم في تحسين أوضاع الشرائح الفقيرة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية التي تعد نموذجا يحتذى به.



شاركنا بتعليقك