ساحة حرة
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 04:11 مساءً

مفاوضات تلو المفاوضات ولم يخطر ببال أحدهم التطرق لقضية الاسير اللواء محمود الصبيحي

أنعم الزغير البوكري

تبا لكم وتبا لجحودكم ونكرانكم لمن ناضل وتقدم الصفوف وضحى بنفسه وروحه وهو يدافع عن كرامتك ووجودكم لكي لاتدوس عليها مليشيات الحوثي بأقدامها بينما قابلتم ذلك الوفاء والاخلاص بالجحود والنكران ، بل والخيانة والتخاذل حتى تركوتوه ليوقع اسيراً في قبضه مليشيات الحوثي ...هذا قبل اكثر من خمسا اعوام .

لكن للاسف مرت الايام والشهور بل والسنين وانتم تلهثون خلف المناصب والجاه ، وتعمرون الفلل والعمارات ، وتتنزهون في اضخم الحدائق والمنتزهات في الخارج متناسين ذلك البطل المخلص والقائد الوفي اللواء محمود الصبيحي الذي خرج مدافعا عنكم وعن كيانكم .

تباً لكم من بشر . ويالها من حقارة وخساسة تسلكونها.

هل فكر احد منكم ايها الاقزام في يوم من الايام ان يذكر هذا القائد الهمام او يطالب بسرعة الإفراج عنه ولو من باب المجاملة ؟!

في لقائتكم واجتماعاتكم ومفاوضاتكم لم اسمع احد منكم ان يذكر الاسير اللواء محمود الصبيحي ورفاقه الاسرى او يطالب المجتمع الدولي ودول التحالف الضغط على المليشيات الحوثية بالسماح لزيارة للواء محمود الصبيحي بالتواصل مع اسرته وسرعة الإفراج عنه .

سيلعنكم التاريخ التاريخ وستعلنكم الاجيال جيل بعد جيل وسؤرخ المؤرخون عن العن حكومة والعن شرعية في العالم خانت وخذلت وزير دفاعها وتخلت عنه وتركته لخمس سنوات اسيراً متناسيه له ومنشغلة بالاستثمارات وفتح الارصدة في البنوك.

شرعية، وانتقالي ، وتحالف، لم يعد لكم اي صلاحية او سلطة إن لم تحركوا قضية الاسير اللواء محمود الصبيحي ورفاقه ، وتطالبوا بسرعة الإفراج عنهم، مالم فترقبوا بثورة غاضبة وبركان ثائر يقتلع جذروكم.

معاً لتفجير ثورة شعبية للمطالبة بسرعة الإفراج عن اللواء محمود الصبيحي ورفاقه

كلنا محمود الصبيحي ورفاقه


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019