أخبار عدن

مجلس آباء مدرسة نور الدين قاسم بالمنصورة يقر فتح فترة مسائية نموذجية للبنين بدعم اهلي..

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 01:28 صباحاً عدن ((عدن الغد)) خاص


 

المنصورة/ صلاح القعشمي

برئاسة الشيخ ناصر الدوعني عقد مجلس آباء مدرسة الفقيد نور الدين قاسم في مديرية المنصورة بمحافظة عدن اجتماعه الدوري لشهر ديسمبر صباح امس الإثنين الموافق ١ . ١٢ . ٢٠١٩م واتخذ عدد من القرارات والتكليفات التي تسهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية والاستعداد للامتحانات النصف سنوية التي ستبدأ من تاريخ 5 ديسمبر وعمل خطة بين اعضاء المجلس للتناوب في المدرسة بالحضور الى جانب الادارة المدرسية وهيئة التدريس خلال ايام الامتحانات لحل اي اشكالات قد تحدث..
وفي الاجتماع توجه الشيخ ناصر الدوعني رئيس المجلس بالشكر والتقدير للسلطة المحلية مديرية المنصورة ممثله بالاخ محمد عمر البري مدير عام المديرية على الدعم المقدم منه في اعتماد وتنفيذ الحمايات الحديدية على النوافذ في ادوار المدرسة العلوية لضمان عدم سقوط الطلاب او تعرضهم لاي شي لا سمح الله، وكذلك لاعتماد رفع سور المدرسة بما يضمن عدم التسرب والسطو والسرقة عبر اسوارها التي كانت قريبة من الارض ..كما حث المجلس اولياء الامور الى التفاعل مع مجلس الآباء والادارة المدرسية وتقديم العون والدعم لتوفير متطلبات المدرسة ومحتاجات الطلاب الضرورية داخل المدرسة .. كما وجه المجلس تنبيه للاعضاء الذين تكرر غيابهم .

هذا وقد اقر مجلس الآباء فتح فترة مسائية نموذجية للبنين بدعم اهل الخير من اجل استيعاب الطلاب ابناء البلوكات المجاورة للمدرسة والذين تم نقلهم الى عدد من المدارس في المديرية بسبب ان الصفوف الصباحية الى خامس بنين فقط والبنات الى سادس ويتم نقل البنات الى مدرسة بارباع المجاورة للمدرسة لمواصلة تعليمهن.. وذلك بعد موافقة الادارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة الذي احيل اليها طلب الاهالي عبر مكتب التربية والتعليم بالمديرية..



شاركنا بتعليقك