أخبار وتقارير

خبير عسكري: الجنوب أصبح هدف للجميع

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 03:00 صباحاً (عدن الغد) خاص


 

أكد الخبير والمحلل العسكري الجنوبي العميد خالد النسي أن ابناء الجنوب اصبحو هدفا للجميع لانهم لم يتعامل مع واقع اليوم.

وقال النسي في تغريدة له على موقع "تويتر" ‏الشماليين في مناطق سيطرة الحوثي اقتنعوا بالتعايش مع هذه الجماعه والشماليين في مناطق الشرعيه مرروها بالكذب واستنزاف التحالف والطرف الذي خسر هم الجنوبيين لانهم لم يتعامل مع واقع اليوم.

وأضاف "  الجنوب اصبح هدف للجميع ولم تعد هناك صراعات في الشمال بل جبهه واحده ضدنا ونحن شيع متفرقه.


تعليقات القراء
490956
الجنوبيون وتمزقهم | عدني
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
اجنويون يريدوا يحكوا لد قبل ما حكموباعوه الجنوبيون ظلموا ابناء عدن وسوف تلاحقعن المظلومين دائما ظلموهم في السابق وحاليا اسوأ مستمر الظلم وبصوراكبر واخطر للاسف ضيعنا الوطن بسبب الفشل كان الفشل لما اختاروا الاشتراكيه وغردو يدا عن الاقليم ثم باعوه لصالح واليوم ارادوا ان يفردوا مع السرب والاقليم ولكن لصوص وظلمه ولا توجد لديهم رؤية او قاده مخلصين للوطن والشعب يكرهوا بعضهم ويبعثوا ويلهثوا وراء المال والسلطه بتبعيه مطلقه.

490956
الفساد | عدني
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
هل رأيت سلطه وحكام فاسدين قبل ان يحكموا هؤلاء هم الجنوبيون للاسف الشديد هل ترى حجم السطو على عدن وهل ترى حجم الاغتيالات وهل ترى حجم التهميش هل ترى حجم التخوين وتريدوا دوله الجنوبيون يفشلوا قبل ان يخوضوا التجربه السياسيه كارثه للاسف كلنا حلمنا بوطن يجمعنا تملؤه العداله والتعايش لكن انت ترى حجم الفشل مع احترامي لك

490956
كثير هدره فاشل | مكانك بليد واهم يا صهيوني
الأربعاء 16 سبتمبر 2020

🖕


490956
كلام فارغ و مناطقي محض | عبدالكريم سالم
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
ولا يفهم منه اي شيئ

490956
كان الجنوبيون ايام الحراك حركات | واحد من الناس
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
كان الجنوبيون ايام الحراك حركات متفرقة ولكنها موحدة حول هدف واحد...فك الارتباط واستعادة الدولة. لم يكن أحد يفكر بالسلطة بل بالتحرير والتسامح والتصالح. جاءت الإمارات واشترت الضليعة بمالها ووعودها الكاذبة. استقطب الضليعة اليفيعة واعادوا تحالف الطغمة. الأسلحة والاموال التي اغدقتها الإمارات عليهم اعمتهم عن حقيقة أن الجنوب لكل ابناءه وان الانتقام من أبناء ابين وشبوة واستمرار الاضطهاد للعدنيين سيكون الصخرة التي تتحطم عليها امنياتهم في استعادة دولة الطغمة.

490956
رائعة الاطلال — هدية للخبير العسكري تحت السرير | [[الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي]]
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
هل رأى الحب سكارى مثلنا ٠٠٠٠٠كم بنينا من خيالٍ حولنا ومشينا فى طريق مقمرٍ ٠٠٠٠٠ تثب الفرحة فيه قبلنا وضحكنا ضحك طفلين معاً٠٠٠٠٠وعدوّنا فسبقنا ظلنا وانتبهنا بعد ما زال الرحيق ٠٠٠٠٠وأفقنا ليت أنّا لا نفيق

490956
الاحزمة الارهابية للانتقالي | Baabad
الأربعاء 16 سبتمبر 2020
إذا أصبح الجنوب دولة ، فإن المجلس الانتقالي للإرهاب من يهود الضالع وجافع سيوقع 100٪ اتفاقية استسلام مع إسرائيل. يضحك العالم على العرب ويسأل: لقد حدد شرط بأن تحرير فلسطين هو أساس السلام وليس العكس.


شاركنا بتعليقك