أخبار وتقارير

القربي: حان وقت الدعوة إلى المفاوضات لوقف العبث بمستقبل اليمن

الثلاثاء 23 فبراير 2021 10:22 صباحاً (عدن الغد)خاص:


رأى السياسي اليمني البارز ووزير الخارجية الأسبق الدكتور أبوبكر القربي أنه حان الوقت المُناسب للدعوة إلى المفاوضات لوقف العبث بمستقبل اليمن.

وقال القربي في تدوينة له نشرها على حائط صفحته بموقع"تويتر"دعوة الفريق الاستشاري الدستوري إلى مفاوضات متعددة الأطراف لإنهاء الحرب في اليمن وصياغة اتفاقية سلام شامل هي صمام الأمان للمستقبل.

وحمّل القربي جميع الأطراف مسؤولة عن مستقبل السلام وحمايته وليست أطراف الصراع وحدها..مشيراً إلى أنه قد حان الوقت للدعوة إلى المفاوضات لوقف العبث بمستقبل اليمن.

 


تعليقات القراء
527950
الحكومة تعمل تحت سيطرة ورحمة الانتقالي | خالد
الثلاثاء 23 فبراير 2021
بعض الكتاب يغرسون الكراهية, وإنكار الهوية اليمنية والتمييز تحت شعار حرية التعبير.لا يوجد " شعب الجنوب" أو "شعب الشمال" ، شعب يمني واحد.الذين يصرون على انفصال الجنوب هم: الانتقالي وأنصاره - مليشيات ونشطاء و "كتاب وصحفيون" من الضالع - يافع مجموعات صغيرة من مدن أخرى!.لقد سئمنا حركات "تحرير الجنوب" . حق اليمنيين في الجنوب في المطالبة بالحقوق والمساواة ، ولكن عار وسقوط كبير أن تنكر هويتك اليمنية.

527950
ياقربي انت اول من عبث | عبده
الثلاثاء 23 فبراير 2021
مع الخرثي وقبله . الخراب اتى عبرك منت وزيرزالبرع وتفيكيرك برع التغطية والان تعطي تغريدات ومانك ليس لك اي مسئولية اخلاقية بما خدث ويحدث . بمعنى تخرح من الشباك وتعود من الشباك المقابل . لو كنت ناسي نحن المتضررين لسنا ناسيين عبثك وعبثكم وعنصرية الحوثيزالمقيتة.شوية اخلاق شوية وجه وإحترام. الذات

527950
هؤلاء العواجيز مستعجلين يبغون العوده للملعانه القديمه | ..........
الثلاثاء 23 فبراير 2021
..........................


شاركنا بتعليقك