أخبار عدن

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يطلع على نشاط فرع صندوق المعاقين بحضرموت

الجمعة 05 مارس 2021 03:13 مساءً عدن (عدن الغد) خاص


اطلع معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على مستوى ايرادات صندوق رعاية وتأهيل المعاقين فرع محافظة حضرموت ومايقدمه من خدمات ورعاية تجاه المستهدفين من ذوي الإحتياجات الخاصة..

جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه ظهر أمس بالعاصمة عدن الأخ احمد محسن اليهري مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة حضرموت.

وفي اللقاء الذي حضره الاخ محمد قائد الشاعري مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الفرع الرئيس بعدن.. ثمن معالي الوزير الاعمال الانسانية التي يقدمها الصندوق لذوي الاحتياجات الخاصة . خاصة في ظل الضروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها.

وعبر معالي الوزير عن ارتياحه لمستوى التنسيق والمتابعة التي يقوم بها الفرع الرئيس بعدن في متابعة الفروع وحثهم على تحسين ورفع مستوى الإيرادات وفقاً للقانون ليعود بالنفع على المستهدفين . وكذلك قيادة فرع حضرموت على جهودهم في متابعة رفع مستوى الايرادات.

ونوه معالي الوزير انه سبق قد وجه مذكرة للسلطات المحلية بالمحافظات لدفعهم بتوريد المخصصات التي حددها القانون الى الصندوق الرئيس بالعاصمة عدن.. شاكراً قيادة حضرموت التي عملت على دفع قيادة الفرع للتنسيق والمتابعة مع الفرع الرئيس بعدن ..حاثاً قيادة الفرع على المتابعة المستمرة لكافة المؤسسات هناك بتحصيل ايرادات الصندوق.

من جهته اوضح احمد محسن اليهري مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحضرموت ، ان الصندوق يقدم خدماته لما يقارب 5213 من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو على تواصل وتنسيق مستمر مع قيادة الفرع الرئيس بعدن ممثلاً بمديره محمد الشاعري.. شاكراً لمعالي الوزير جهوده في متابعة ايرادات الصندوق ليعم بالفائدة على اعداد كثيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة هم بحاجة ماسة لمساعدة الصندوق لهم.

الجدير ذكره ان فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحضرموت يشمل كذلك محافظات شبوه والمهره وسقطرى.

حضر اللقاء خالد سالم باجبير نائب مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحضرموت



شاركنا بتعليقك