أخبار عدن

الشيخ العقربي يدين ويستنكر الإعتداء الإرهابي الذي استهدف موكب قائد وأركان الوية الدعم والاسناد

الجمعة 05 مارس 2021 08:37 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


عبر الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن عن إدانته واستنكاره بأشد العبارات الإعتداء الإرهابي الغادر والجبان الذي تعرض موكب قائد وأركان ألوية الدعم والاسناد ظهر يوم الخميس بعدن والذي أدى إلى إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين.

وقال الشيخ مهدي العقربي في بيان صادر عنه :"ندين ونستنكر بأشد العبارات الإعتداء الإرهابي الغادر والجبان الذي تعرض له كلا من القائد البطل العميد/ محسن الوالي قائد قوات الدعم والاسناد والقائد البطل العميد/ نبيل المشوشي أركان قوات الدعم والاسناد ظهر يوم الخميس الموافق م4/3/2021 في مدينة الشعب بالعاصمة عدن .

ووصف الشيخ مهدي العقربي هذا العمل الجبان بأنه إعتداء على كل الشرفاء والأحرار بل إعتداء على الشعب الجنوبي العظيم وقضيته العادلة , شاكرا العلي القدير وحامدا الله على سلامة هاذين القائدين العظيمين.

وتقدم الشيخ مهدي العقربي بالتعازي الحارة لهما ولأسر الشهداء الأبرار الذين استشهدوا في هذا الاعتداء , سائلا الله ان يتقبلهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان , ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى .

وأكد الشيخ/ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد وضواحيها في ختام بيانه عن موقفه الداعم والثابت إلى جانب قوات الدعم والإسناد في المضي قدما في محاربة الإرهاب والعمل على بسط الأمن والاستقرار في جنوبنا العظيم وعاصمتنا الحبيبة عدن .



شاركنا بتعليقك