أخبار عدن

بن لزرق : الفكرُ الحوثي يُؤصلُ لعبودية الإنسان .

الجمعة 05 مارس 2021 09:08 مساءً عدن الغد / خاص


 

دعا رئيسُ تحرير صحيفة عدن الغد , فتحي بن لزرق , إلى رفضِ الفكر الحوثي ومشروعهُ السلالي الذي يُؤصلُ لعبوديةِ الإنسان لسيده .

 

وأشار بن لزرق في تغربدةٍ له بتويتر , إلى أنّ العقيدةَ الحوثيةَ " عقيدةٌ ضالة " قائمةً على أخذ الحقوق وحُكمِ الناسِ بالاصطفاء .

 

ووضح بن لزرق , الفرقَ بين النظام الجمهوري وحقوق المواطنةِ المتساوية فيه " حتى إنّ فسدَ واختلَ توازنه " , وبينَ الفكر الحوثي القائم على الاصطفاء .


تعليقات القراء
530607
الصراحة | ابو احمد
الجمعة 05 مارس 2021
لنتكم بصراحة وواقعية بعيد عن المغالطات ومديح من ليس اهلاً لذلك عندما يطل علينا الاستاذ فتحي بن لزرق يذكرني بالرئيس عبد ربه منصصور سبحان الله وجه الشبه بينهم كثير جداً الرئيس هو امام الشعب رئيس اليمن مع انه ليس هو الذي يدير البلاد فقط اسم لا اكثر وفتحي هو مدير تحرير عدن الغد مع انه ليس له القدرة على رفض ما يطرح من مواضيع في الموقع اليس في ما اقول شبه بين الرجلين؟

530607
لا يوجد " شعب الجنوب" أو "شعب الشمال" ، شعب واحد يمن واحد. | احمد عبدالله
الجمعة 05 مارس 2021
الجنوب ليس ارض الضوافع, هم اقلية.مفاوضات مع مجلس الضالع-يافع الانتقالي والمجلس السياسي للحوثي مضيعة للوقت ، ولن يستمعوا إلا بعد هزيمتهم. وإلا فلن يكون هناك سلام وتنمية في اليمن أبدا.يجب على كل يمني في الجنوب والشمال ألا يرسل أطفاله ليموتوا في حرب أهلية غير شريفة من أجل تحقيق ألاهداف السلطوية للمجلس الانتقالي ووميليشيات طارق عفاش.

530607
وحدة الموت ماتت بعد عدوان ١٩٩٤ على الجنوب واحتلاله | سعيد باعمر
السبت 06 مارس 2021
الوحدة اليمنية سعى لها الجنوبيون وكانوا تواقين الى بناء دولة موحدة في جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، كخطوة اولية نحو الوحدة العربية الكبرى. للاسف لم يكن في حسبان القيادات الجنوبية التركيبة المهيمنة على النظام في الشمال ونظامها ذات العصور الوسطى وحياة اللا دولة ذات الفساد المتاصل. بعد الوحدة انقضوا على الجنوب كفريسة ولم يضعوا اي اعتبار لاتفاق وحدة واعلنوا الحرب واحتلال الجنوب عام ١٩٩٤، وبذلك العدوان قضي على الوحدة


شاركنا بتعليقك