أخبار عدن

صحفي موالٍ للانتقالي : السعودية لا تضع للمجلسِ شأن .

الجمعة 05 مارس 2021 09:54 مساءً عدن الغد / خاص


 

قالَ صحفيٌ موالٍ للمجلس الانتقالي الجنوبي , إنّ بياناتِ المجلس المُنددة بالاعتداءاتِ على المملكةِ العربية السعودية , لم تشفعَ لهُ في إدانتها للعمل الإرهابي الذي استهدفَ عدن .

 

وأشار الصحفي صلاح السقلدي في تغريدةٍ له بتويتر , أنّ عدمَ إدانة السعودية للعمليةِ الإرهابيةِ التي استهدفت قائد قوات الدعم والإسناد وأركانِ حربه , هو " تجاهل للمجلس " .

 

ودأبَ المجلس الانتقالي الجنوبي في كل اعتداءٍ حوثيٍ إرهابيٍ على السعودية , إدانتهُ ببيانٍ رسمي مُعبر عنه .


تعليقات القراء
530620
قلت لك انك مسخره قلتم لا هذا فخرنا | علاء
الجمعة 05 مارس 2021
تقارن ذبابه بفيل ذكرتنا بحلقات مسعود ومنحوس في مقدمة الاسما مسعود يلطم منحوس فيقوم منحوس بلطم مسعود وهكذا حتى نهاية الاسما لمن لايعرفه هي حلقات كرتونيه مسخره . وكمان انا قلت لك انك حبوب انت قول عني حبوب . انا دفعت لك حق المشهوار للذهاب فدفع لي حق الاياب شفت فين المسخره ياضافعي

530620
اذا هناك عقلاء في الانتقالي عليهم فتح خط حوار مع الحوثي | علي طالب
الجمعة 05 مارس 2021
لا توجد للانتقالي قيادة وطنية حكيمة ممكن تتصرف بما يخدم القضية الوطنية اذا كانت لهم قضية اساسا. طالما واجلوا القضية الجنوبية الى ان تنتصر الشقيقة على الحوثي لا تامل ان الانتقالي ذو مشروع وطني. كان الاجدر بالانتقالي ان يتواصل مع الحوثي الذي اعطى اكثر من اشارة ايجابية. لايستطيع الحوثي ان يحكم الشمال كله ولا يستطيع الانتقالي ان ينال الجنوب كله بمعزل عن القوى الجنوبية الاخرى .

530620
ان تكتشف وزن جماعتك الان احسن واريح لك | حسان
الجمعة 05 مارس 2021
الانتقالي ورقه في يد لاعبيها،وسوف يستخدمونكم لاغراضهم الشخصيه الى حين..كان عليكم ان تتعلموا من وضعكم السياسي وتاحذون العبر من انخراطكم في حكومة الشرعيه التي تحرم عليكم مجرد الكلام عن استقلال الجنوب..بطلوا كذب على الناس،كفايه استهبال البسطاء .

530620
لا يوجد " شعب الجنوب" أو "شعب الشمال" ، شعب واحد يمن واحد. | احمد عبدالله
الجمعة 05 مارس 2021
الجنوب ليس ارض الضوافع, هم اقلية.مفاوضات مع مجلس الضالع-يافع الانتقالي والمجلس السياسي للحوثي مضيعة للوقت ، ولن يستمعوا إلا بعد هزيمتهم. وإلا فلن يكون هناك سلام وتنمية في اليمن أبدا.يجب على كل يمني في الجنوب والشمال ألا يرسل أطفاله ليموتوا في حرب أهلية غير شريفة من أجل تحقيق ألاهداف السلطوية للمجلس الانتقالي ووميليشيات طارق عفاش.

530620
الانتقالي المدسوس | عدني
السبت 06 مارس 2021
الانتقالي ولا يسوى اي حاجه ولا حاجه عباره عن عصابه تنهب وتخرب جاءوا وهم حفاة من الجبال والقرى واحتلوا عدن وخربوا كل شي فيها قتلوا ونهبوا وخربوا واستباحوا كل شئ بعدن بالمال الاجنبي القذر واليوم يمارسوا نفس الجرائم في سقطرى هم مرتزقه قذره ورخيصه وليس لديهم قضية الا المال والمناصب لصوص قبح الله اوجاههم بلا شرف.

530620
المستوطن التنزاني اللقيط الخول المثلي نجيب قحطان الشعبي | سنان القاضي
السبت 06 مارس 2021
{المنتحل للاسماء بالتكرار والفتنة اللقيط نجيب قحطان الشعبي}‏ [ النهدي][أبوحديد حُجيف][الفرزدق] [الحقاني][ القعقاع][احمد عبدالله][باسلم][بارق الجنوب][ باضافعي ][جنوبي جداً][جنوبية وأفتخر ][حضرموتي][حنظلة العولقي][ د٠ خالد ][د٠أحمر لحمر بريطانيا] [رزاز مارش][سالم باوزير ][سلطان زمانه][عبد الوكيل الحقاني][{ علاء}][علي طالب كندا ][عمر بن بريك][ علي دحباشي][عبدالله عبدالله][ قاسم عبد الرب حريز ][محمد العدني][محمود اليهري] [مهدي باعوضة][ناصح الجنوب العربي][ Abdulla ][Baabad][ Al adani]‏[ Baselm ] ‏[Hussein / Abian ][Dr٠Abdelbari] ‏[William Jacop / UK]

530620
وحدة الموت ناتت بعد عدوان ١٩٩٤ على الجنوب واحتلاله | سعيد باعمر
السبت 06 مارس 2021
الوحدة اليمنية سعى لها الجنوبيون وكانوا تواقين الى بناء دولة موحدة في جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، كخطوة اولية نحو الوحدة العربية الكبرى. للاسف لم يكن في حسبان القيادات الجنوبية التركيبة المهيمنة على النظام في الشمال ونظامها ذات العصور الوسطى وحياة اللا دولة ذات الفساد المتاصل. بعد الوحدة انقضوا على الجنوب كفريسة ولم يضعوا اي اعتبار لاتفاق وحدة واعلنوا الحرب واحتلال الجنوب عام ١٩٩٤، وبذلك العدوان قضي على الوحدة

530620
حكمة اليوم | قاسم
السبت 06 مارس 2021
الى المرتزقة الذين ضد الانتقالي>>> بعد 6 سنوات نغنغة هربتم من مارب وتركتوها للحوثي وتتخبوا في الجنوب لتسوقون الجنوبيين لتحريرها -مرتزقة بحق فقط تبحثون عن الثروة والنغنغة وصرنم عظمة في حلق التحالف اعانه الله عليكم


شاركنا بتعليقك