أخبار المحافظات

مدير عام مديرية زنجبار يدشن توزيع 5000 سلة غذائية مقدمة من مؤسسة هائل سعيد

الجمعة 05 مارس 2021 11:18 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


دشن مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك مساء اليوم في حارة الرياض بحي الطميسي بزنجبار دشن توزيع سلل غذائية مقدمة من مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركائه في إطار مشروع السلل الغذائية الشامل لكل محافظات الجمهورية لعام 2021م .

وفي تصريح لمدير عام مديرية زنجبار لوسائل الإعلام أوضح فيه بالقول : يتم اليوم تدشين توزيع 5000 سله غذائية لمواطني مديرية زنجبار محافظة أبين ضمن مشروع السلل الغذائية الشامل لجميع المحافظات لعام 2021م والمقدمة من مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركائه .

وأكد أنه تم استهداف الأسر التي لا تتلقى اي مساعدات من اي منظمة اوجهة داعمة في مديرية زنجبار من المواطنين والنازحين إليها تنفيذاً لتوجه السلطة المحلية بمديرية زنجبار الذي يهدف إلى وصول المساعدات إلى كل بيت وكل أسرة في المديرية .

واضاف ندعو كل الخيرين والميسورين والمؤسسات والجمعيات الخيرية إلى تقديم المزيد من الدعم والمساعدات الإغاثية والإنسانية لأهالي مديرية زنجبار الذين هم في حاجة ماسة لمثل هذه المساعدات بسبب ازدياد أعباء الحياة المعيشية وارتفاع الأسعار وهبوط قيمة العملة الوطنية الذي أدى إلى ازدياد رقعة الفقر في أوساط أهالي مديرية زنجبار .

وتقدم بالشكر إلى مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركائه على هذه السلل الغذائية التي تقدمها إلى ابناء مديرية زنجبار وطالبهم بالمزيد ودعى كل الخيرين إلى أن يحذوا حذو مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركائه لمساعدة الناس في المديرية لاستقبال شهر رمضان المبارك لهذا العام وبيوتهم عامرة .

حضر التدشين رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي مديرية زنجبار محفوظ محمد عبدالله فارع ومدير مكتب الاعلام زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ورئيس اللجنان المجتمعية زنجبار فهمي السيد احمد وعدد من أعضاء مؤسسة هائل سعيد انعم الخيرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية من أبناء حي الطميسي


*من محمد صالح عبدالرحمن



شاركنا بتعليقك