وفيات

الشيخ بن حبريش يعزي في وفاة المهندس سعيد سعد بن غيدرون النموري

الجمعة 05 مارس 2021 11:44 مساءً حضرموت (عدن الغد) خاص:


تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع ، بالعزاء والمواساة ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المهندس سعيد سعد بن غيدرون النموري المدير العام السابق لمؤسسة الكهرباء منطقة ساحل حضرموت الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة في كينيا ..

وجاء في التعزية :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

والحمدلله القائل :

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صـدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا  نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المهندس سعيد سعد بن غيدرون النموري المدير العام السابق لمؤسسة الكهرباء منطقة ساحل حضرموت الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة في كينيا.

ويعد الفقيد - رحمه الله- من الكوادر الفنية التي عملت في مجال الكهرباء .. وتدرج خلال خدمته وعمله في العديد من المهام والمسؤوليات سواء في محطة الكهرباء بالشحر أو الإدارة العامة بمنطقة ساحل حضرموت ، وقد تولى مهام المدير العام للمؤسسة.

وعرف الفقيد - رحمه الله - بكفاءته واقتداره في مجاله الفني والمهني وتعاونه مع المواطنين.

وبهذا المصاب الجلل، أتقدم بإسمي وإخواني في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أولاده وجميع أفراد أسرته الكريمة واقربائه وزملائه وآل النموري عامة , سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان وأن يجعل مصابهم هذا آخر أحزانهم ، وألا يريهم مكروها بعده.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الاسيف /

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت

رئيس حلف حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع



شاركنا بتعليقك