أخبار وتقارير

وكالة يمن للأنباء" تُطلق موقعها الإخباري وصفحاتها على التواصل الاجتماعي

الجمعة 05 مارس 2021 11:46 مساءً ((عدن الغد)): خاص




دشنت اليوم الجمعة (وكالة يمن للأنباء) عملها الصحافي بإطلاق منصاتها وموقعها الإلكتروني، الذي سيبث باللغتين العربية والانجليزية.

وقالت أسرة تحرير الوكالة، إنها ستعتمد على مجموعة مراسلين من مختلف محافظات الجمهورية، ستعمل على عرض الأحداث، ونقل الأخبار بحرفية ومهنية، وبجميع الوسائط الرقمية، (المليتميديا) وذلك في منصة الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي.

وبحسب البلاغ الصادر عن هيئة تحرير الوكالة، أشار إلى أنها تهدف لتقديم المادة الصحفية المحترمة، المشتغل عليها، إضافة إلى مواكبة الأحداث والمستجدات في الساحة اليمنية.

وقال إن الوكالة تقوم على فريق ذي خبرة في العمل الصحفي، ومن أغلب المحافظات اليمنية، وفي طموح أكبر لتغطية كل ربوع اليمن، لتكون الوكالة هي المصدر الأول للخبر في البلاد.

وأوضح البلاغ إهتمام الوكالة بترجمة الأخبار والتقارير إلى اللغة الإنجليزية، لمخاطبة الآخر وإيصال معاناة اليمنيين إليه بمهنية وحيادية، بالإضافة الى الاهتمام بما تنشره الصحافة العالمية عن اليمن.

وتعدّ وكالة يمن للأنباء إضافة نوعية للصحافة اليمنية، كونها ستعتمد خطاً تحريرياً، يكون للمواطن فيه حضور كبير من خلال الاشتغال على القضايا التي تهمه، أو نقل شهاداته في ظل الحرب واستمرار الأزمة الاقتصادية الطاحنة، إضافة إلى أنها ستهتم بكل الجوانب الأخرى السياسية والاجتماعية، بل والإقليمية.

تابعونا على موقعنا الإلكتروني
https://yemenagency.com/

وعبر منصاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر
https://twitter.com/yemenagency1

فيسبوك
https://www.facebook.com/yemenagency1

تيليجرام
https://t.me/s/yemenagency1

انستجرام
https://www.instagram.com/yemenagency1



شاركنا بتعليقك