رياضة

فريق احمد نصيب يكبد العيدروس خسارة موجعة ويصعد إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش

الجمعة 05 مارس 2021 11:47 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


كبد فريق احمد النصيب منافسه شباب العيدروس خسارة موجعة بعد الفوز عليهم بسبعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ارضية ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب حمدوز وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

الشوط الأول شهد اكتساح تام بالطول والعرض من فريق احمد نصيب خرج منها بنتيجة إيجابية متقدما بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المدار الثاني انخفض رتم فريق احمد نصيب وسط صحوة شباب العيدروس الذي فرص سيطرته وكثف من هجماته على حارس مرمى احمد نصيب لكن دون اي جدوى ، كلفهم ذلك بإضافة ثلاثة أهداف آخرين من قبل فريق احمد نصيب ، وقبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة تمكن شباب العيدروس من إضافة الهدف الثاني ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز فريق احمد نصيب على العيدروس بسبعة اهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز يتأهل احمد نصيب إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش.

سجل اهداف فريق احمد نصيب اللاعب المخضرم اكرم الصلوي ثلاثة أهداف(هاتريك) واللاعب متعب نجيب هدفين واللاعب الدولي سابقا كرم رياض هدف واللاعب عبدالله هواش ، فيما سجل هدفي شباب العيدروس علي محمد هدف واللاعب علي خدشي هدف.

قاد المباراة تحكيميا الحكم مؤمن مبارك وراقبها عادل الشبري مدرب فريق البوميس.

ونال اللاعب المخضرم الدولي سابقا (اكرم الصلوي) لاعب فريق احمد نصيب جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له لاعب المنتخب الوطني سابقا زاهر فريد ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة.

وتتواصل منافسات الدور الثاني من البطولة بلقاء سيجمع شهداء العريش والامواج عصر يوم غد السبت.


*من حسين وليد العبسي



شاركنا بتعليقك