أخبار عدن

الشيخ مهدي العقربي يتكفل بإنارة شوارع وأحياء الـ"بي كلاس" في البريقة بالطاقة البديلة

الأحد 11 أبريل 2021 01:28 صباحاً عدن (عدن الغد) خاص:


لبى الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن احتياج منطقة البي كلاس بمديرية البريقة بالعاصمة عدن بالطاقة البديلة وذلك في إطار إسهاماته وأعماله الخيرية للتخفيف من معاناة الموطنين جراء استمرار الانقطاع للتيار الكهربائي .

وقام الشيخ مهدي العقربي بتلبية احتياجات منطقة البي كلاس بمديرية البريقة من الطاقة البديلة من خلال تقديمه لـ"30" كشافة تعمل بالطاقة الشمسية بإشراف الشخصية الاجتماعية الاستاذ رضوان علي مقبل .

وتم اليوم تسليم الكشافات للشخصية الإجتماعية الأستاذ رضوان علي مقبل وغدا سيتم تركيبهم وتوزيعهم على مختلف أحياء وشوارع منطقة البي كلاس استعدادا لإستقبال شهر رمضان المبارك .

وعبر المواطنون في منطقة البي عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الشيخ / مهدي العقربي والتي قالوا بأنها لم تقتصر على مجال واحد بل شملت معظم المجالات المرتبطة بحياتهم المعيشية .

وقالوا بأن مشروع إنارة الشوارع والأحياء السكنية في المنطقة بالطاقة الشمسية من شأنه بأن يخفف من معاناتهم جراء انعدام الرؤية الليلية أثناء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي ويضفي منظر جمالي للمنطقة التي ضلت محرومة من ابسط المشاريع التي تلامس حياتهم .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على تقديم الدعم اللازم لكافة القطاعات في العاصمة عدن ومحافظات أخرى من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات كالصحة والكهرباء والطرقات والنظافة وغيرها من المجالات .

كما سبق للشيخ مهدي العقربي أن تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان )استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .



شاركنا بتعليقك