أخبار عدن

أفران عدن الخيرية تدشن توزيع السلة الغذائية الرمضانية بعدن ويافع

الأحد 11 أبريل 2021 08:46 مساءً ((عدن الغد)): مصعب الرسام


 

دشنت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية)، صباح اليوم، حملة توزيع السلة الغذائية الرمضانية والتي تقدر ٦٠٦ سلة غذائية لمديرية كريتر في العاصمة عدن، وذلك ضمن برنامج المساعدات الانسانية المقدمة من الهئية الذي يستهدف الأسر المتعففة بمحافظات الجنوب.

وقال المدير التنفيذي للهيئة سيف اليهري أن هذا التدشين هو المرحلة الأولى من مراحل توزيع السلل الغذائية حيث سيستفيد منه ٤٢٤٢ شخص مضيفاً أن التوزيع سيستمر خلال الأيام القادمة ليشمل باقي المديريات المستهدفة .

وأوضح اليهري أن عملية التوزيع ستستمر يوم غداً حيث سيتم توزيع ٦٠٦ سلة غذائية أخرى مشيراً الى أن هذه الحملة المباركة تأتي ضمن الأنشطة الأنسانية للهيئة والتي تتزامن مع دخول الشهر الكريم بهدف تخفيف معاناة كاهل المواطنين .

وفي سياق متصل، دشنت الهئية اليوم عملية توزيع السلل الغذائية في مديرية سباح ومنطقة سلب بيافع حيث وزعت فرق الهيئة ٧٠٠ سلة غذائية سيستفيد منها ٤٩٠٠ أنسان تقريباً.

من جهتهم، أشاد المواطنين المستفيدين بدور الهيئة الأنساني وجهودها المستمرة بهذا الاطار معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الحملة وكافة الداعمين.

الجدير بالذكر أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (افران عدن الخيرية) أطلقت خلال الأيام الماضية حملة مساعدات إنسانية سيّرت خلالها عدد من القوافل الغذائية ليتم اليوم تدشين التوزيع في العاصمة عدن وكذلك يافع.



شاركنا بتعليقك