رياضة

فيما الزمالك يدك شباك الشعب برباعية .. التعادل يسود لقاء الاتحاد والسد في بطولة فقداء وشهداء باتيس الرمضانية

الجمعة 16 أبريل 2021 11:53 مساءً باتيس (عدن الغد) عارف احمد


تواصلت عصر اليوم الجمعة منافسات دوري فقداء وشهداء الحركة الرياضية الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية في نسخته السادسة والذي يقام في منطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين وينظمه اتحاد باتيس للفرق الشعبية والذي يشارك فيه 16 فريقا وزعوا الى اربع مجموعات ، وذلك بإقامة مباراة جمعت فريقي اتحاد كبث والسد العالي ضمن الجولة الثانية وفي إطار المجموعة الثانية والتي انتهت مجرياتها بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وبهذا الفوز رفع اتحاد كبث رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين في وصافة المجموعة بفارق الأهداف فقط عن الزمالك المتصدر ، فيما تجمد رصيد السد عند نقطتين في المركز الثالث.

المباراة شهدت إثارة وندية ، قدم فيها الفريقان مستوى كروي طيب نال استحسان الجمهور الغفير ، حيث كان الاتحاد آلبادى في نيل الأسبقية في التسجيل عبر عادل حسين قبل يدرك السد التعادل بواسطة همام محسن انتهت به أحداث الشوط الأول والمباراة على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد على مستوى النتيجة رغم المحاولات المتعدده لكلا الطرفين..

وكان الفريقان قد وقفا دقيقة حداد على روح أركان اللواء 11 صاعقة الفقيد يسلم الشروب أحد أبرز الشخصيات الداعمه لأنشطة نادي السد والمنطقة... وحضر اللقاء نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب الدكتور رشيد العاقل ورئيس اتحاد الفرق الشعبية ونادي السد باتيس فاروق علي عبيد (ابوجميل).

 وكان الزمالك قد حقق فوزا كبيرا على فريق الشعب بنتيجة 1/4 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية ، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الاتحاد ، فيما ظل الشعب على رصيده الخالي من النقاط من مباراتين مودعا البطولة.

سجل أهداف الزمالك الأربعة كل من حمودي حسين عاطف وسالم الجابري في الشوط الأول ومحسن محمد ووضاح دهمس في الشوط الثاني فيما سجل هدف الشعب الوحيد محمد منصور من ضربة جزاء.

يلتقي غدا
السبت في إطار الجولة الثانية ولحساب المجموعة الثالثة فريقا الإطلال 3 نقاط ونجوم باتيس دون أي نقاط.



شاركنا بتعليقك