أخبار وتقارير

ناطق الحوثيين يوضح موقف جماعته من مفاوضات مسقط

الثلاثاء 04 مايو 2021 07:58 صباحاً ((عدن الغد)) خاص


قال الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي ورئيس وفدها المفاوض، محمد عبد السلام ان اختزال الصراع في اليمن في معركة جزئية لا يعالج المشكلة، بل يفاقمها، ويطيل أمد الحرب.

وأضاف عبدالسلام في تغريدة على حسابه في تويتر: ان اي نشاط مستجد لمجلس الأمن فلن يكون قابلا للتحقق إلا ما يلبي مصلحة اليمن أولا..

وتابع: اليمن ليس معنيا بمراعاة من لا يراعي حقه في الأمن والسلام والسيادة... حد قوله

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه سلطنة عمان حراكاً دبلوماسياً غير مسبوق هذه الأيام، وسط تشابك الملفات السياسية، ومؤشرات عن ترتيبات غير معلنة بالمنطقة، يجري إعادة صياغتها بين القوى الإقليمية من أجل حلحلة التعقيدات بغرض التوصل لتسويات مرضية لبعض تلك الملفات وفي مقدمها ملف الأزمة اليمنية


تعليقات القراء
543850
الجنوب الحر قادم والهويه تستحق | ناصح
الثلاثاء 04 مايو 2021
ملف الأزمة في الجمهورية اليمنية المنتهية الصلاحية بحكومتها الفندقية ومن خلفها بدولته الطائفية في مناطق نفوذه التاريخية.ومحمد عبد السلام عليه أن يتقدم صفوف من تدفع بهم جماعته ليُقتلوا من أجلها وألَّا فهو جبان ومن معه.حافظوا على أرواح من تغررون بهم فالسلطة زائلة وخُلق الإنسان في هذه الدنيا من أجل الآخرة بعمل الصالحات فيها، لا ليُقتل من أجل شخص أو حزب بل من أجل الحق وأهله ومن يدعيه باطلاً لن يناله.

543850
مصلحة ايش ؟ | عبده
الثلاثاء 04 مايو 2021
انكم تقتلعون عن اوجه البشر . لا احد اانتخبكم ، ولا احد يحب تفكيركم سوى شلة صغيرة من عيال خالتكم . واما البقية لا يتمنوا يشوفون ظلكم ولا يشاركوكم اي شئ . خسئتم يا قتلة وهذا فقط ما نتوقعه منكم ان تستحوذوا على السلطة عبر البطش والقتل، ومن ثم السرقك وهي الهدف الطبيعي لكم بواسطة النهب كنتيجة لما تاتي به الكراسي .

543850
الله يعحل بزوالك | احمد
الثلاثاء 04 مايو 2021
أسأل الله أن يعجل بزوالكم فردا فردا، انهكتو البلاد والعباد، بحق هاذي الخواتم المباركه

543850
اليمن الجنوبي - عدن | سالم العولقي
الأربعاء 05 مايو 2021
ايران فازت في الحرب بالوكاله ضد السعوديه في اليمن. خلاص، اذاً على السعوديه اعلان فك الارتباط و اعلان الدولتان في اليمن. الحوثي يحكم الشمال و الإمارات و الخليج تحتل قصدي تحكم الجنوب و الجنوب يطبع مع الكيان الصهيوني و يخونوا اخوانهم الفلسطينيين العرب و المسلمين اجمعين. ويل للعرب من شر قد اقترب. يمني جنوبي حر لا ينتمي لاي طرف. بل يحب شعبه المسكين و يحب عروبته و اسلامه


شاركنا بتعليقك